📁 آخر الأخبار

رقم مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات واتساب 2024

رقم مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات؛ تعد مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات أحد المدارس الحكومية المعروفة في الكويت، يتسائل العديد من الاشخاص عن أرقام وطرق التواصل مع مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات، تخصص إدارة المدرسة اكثر من رقم هاتف لسهولة تواصل أولياء الأمور الكرام مع المدرسة والاستعلام عن مصاريف واجراءات التقديم وغيره، سنوضح معاً في هذا التقرير أرقام وطرق التواصل مع مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات، واهم المعلومات والتفاصيل المتعلقه بالمدرسة.

مدرسة هيلة بوطيبان

عنوان مدرسة هيلة بوطيبان

يمكن لأولياء الأمور زيارة مقر مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات والاستعلام عن إجراءات التقديم والأوراق المطلوبة ومصاريف المدرسة وغيره، او تقديم الشكاوي والمقترحات المرغوب بها من خلال زيارة مقر المدرسة بالعنوان التالي :

  • 11 شارع 2 _ منطقة مبارك الكبير التعليمية _ الكويت.
  • كما يمكنك زيارة مقر المدرسة من خلال الذهاب للعنوان التالي علي جوجل بشكل مباشر : من هنا.

رقم مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات

يمكنك التواصل مع إدارة مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات والاستعلام عن كافة الخدمات او تقديم شكوى بخصوص مشكله ما من خلال الاتصال على الرقم التالي : 25441556.

التواصل مع مدرسة هيلة بوطيبان واتساب

تخصص إدارة مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات رقم واتساب لسهولة تواصل أولياء الأمور والطلاب واستقبال جميع الرسائل والرد على الجميع في اسرع وقت، يمكنك التواصل مع إدارة مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات واتساب من خلال الرقم التالي : 25431286.

مدرسة هيلة بوطيبان انستقرام

تهتم إدارة مدرسة هيلة بوطيبان بنشر مختلف أنشطة ومجالات المدرسة بشكل دائم عبر صفحة الانستقرام الخاصة بالمدرسة، يمكنك التواصل مع مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات والاستعلام عن كافة الانشطة والخدمات من خلال صفحة الانستقرام التالية : هنا.

مواعيد دوام مدرسة هيلة بوطيبان

في الغالب تعمل جميع المدارس الحكومية في الكويت بمواعيد عمل ثابتة، يتسائل بعض أولياء الأمور عن مواعيد دوام مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات، يبدأ الدوام في مدرسة هيلة بوطيبان المتوسطة للبنات من الساعة السابعة صباحاً حتي الساعة 1 ونصف ظهراً.

sayed adel
sayed adel
تعليقات